ورشة كاديلاك الرياض

В этом разделе игроки,так-же администрация может оставить жалобу так-как на игрока и так-же на администратора не боясь.В жалобе должна всегда быть /time,/id и TAB.
arabasoads
Сообщения: 384

ورشة كاديلاك الرياض

Сообщение#1 » 06 мар 2023, 20:15

لها تاريخ مثير للاهتمام في بداية العديد من شركات إصلاح العجلات ، ولا تختلف بورش عن ذلك. تم تأسيس بورش من قبل فرديناند بورش ، الذي كان الشخصية الرئيسية للقوات المسلحة الألمانية الموحدة المعروفة باسم فيرماخت. لعب دورًا كبيرًا في تطوير إصلاحات عجلات السباق والدبابات والطائرات. طور أكثر من ألف براءة اختراع كمهندس سيارات وكان كبير المهندسين في Mercedez-Benz خلال عشرينيات القرن العشرين. في وقت لاحق قام ببناء فولكس فاجن ، بعد أن بدأ ورشة الهندسة الخاصة به. كان في البداية رئيس العمليات في فولفسبورج ، المصنع الذي بُنيت فيه فولكسفاغن ، واحتجزه الحلفاء في نهاية الحرب.

بعد عدة سنوات ، بعد خروجه من الخدمة ، بدأ هو وابنه ، فيري بورش ، في صنع بورش 356. كان إصلاح العجلات الرياضية المحددة مشابهًا لفولكس فاجن بمحرك بوكسر رباعي الأسطوانات مثبت في الخلف. نظرًا لأنه وصل فقط إلى 87 ميلاً في الساعة كحد أقصى ، لم يكن بالضبط إصلاحًا قويًا للعجلات الرياضية. على الرغم من قلة السرعة ، إلا أنها تمتلك تصميمًا ثوريًا للغاية وأنيقًا كان في البداية قابلاً للتحويل ثم سقفًا صلبًا لاحقًا. إروين كوميندا ، سلطة التبسيط المقيدة ، امتلك الورشة التي تم تطويرها فيها. عمل Komenda جنبًا إلى جنب مع Porsche في Volkswagen وكان الشخص الرئيسي لتقنيات التصميم والصفائح المعدنية.

قام Komenda بتصميم الكوبيه الأنيقة المغلقة والمعروفة باسم Fastback ، والتي استحوذت على رمز الإصلاح الأوروبي للعجلات الرياضية. جنبًا إلى جنب مع حفيد بورش ، دفع كوميندا للأمام بتصميم فاست باك من خلال ابتكار بورش 911. وبفضل غطاء المحرك الجذاب والمنحدر ، بدأ التعرف على طراز 911 بسهولة ، خاصةً مع المصابيح الأمامية على شكل عين الضفدع ، وخط الخصر المستقيم ، والمنحنيات التي تسير في الأعلى حافة الزجاج الأمامي إلى المصد الخلفي. كان التصميم مشابهًا لأول سيارة بورش ، إلا أن تقنيتها كانت مشابهة لسيارة BMW 1500. ومع ذلك لم يتم تقدير التصميم بسهولة في البداية ، فقد أصبح 911 هوية بورش.

انهارت الشركة تقريبًا خلال السبعينيات والثمانينيات عندما كان المصممون الحاليون يحاولون الابتعاد عما جعل بورش مشهورة. إصلاحات العجلات مثل 928 و 924 ، والتي تم تطويرها بشكل مشترك مع فولكس فاجن ، لم تستحوذ على خيال صناعة السيارات. في التسعينيات ، أصبحت الشركة ، التي تعلمت من 20 عامًا من كونها فريدة من نوعها ، مربحة للغاية نظرًا لحقيقة أنها أدركت أن جوانب بورش النموذجية كانت خالدة. تطورت 911 الكلاسيكية لتتطور حيث عمل ما يقرب من أربعين فردًا في قسم التصميم على تحسينها. كانت 911 GTI ، وهي مزيج قوي من إصلاح عجلات السباق وإصلاح العجلات الرياضية ، واحدة من العديد من التطورات الجديدة التي طرحها المصمم الداخلي أنتوني آر هاتر.

يفتح Boxter الجديد خط إنتاج جديد لشركة Porsche في عام 1999. لقد مرت بورش بتاريخ طويل وتمكنت من التغلب على بعض السنوات العجاف لتصبح مربحة مرة أخرى. لقد فعلوا ذلك في نفس الوقت الذي كان فيه منتجو السيارات يكدحون بشأن استراتيجيات السوق الصينية ، والحوافز النقدية ، وحصة السوق.


ورشة شفرولية الرياض

ورشة فورد الرياض

ورشة كاديلاك الرياض

تصليح السيارات الامريكية

ورشة الشامل

Вернуться в «Жалобы»

Кто сейчас на конференции

Сейчас этот форум просматривают: нет зарегистрированных пользователей и 2 гостя

cron